كونتورا ليزك

تعد كونتورا ليزك من أحدث أنواع و تقنيات الليزك التي تستخدم في عمليات تصحيح الإبصار حيث يعتمد هذا النوع من الليزر على رسم خريطة للعين ثلاثية الأبعاد لكي تساعد في تحديد نوع تحدب القرنية التي يحتاجها المريض بشكل دقيق.

إجراءات قبل إجراء عملية كونتورا ليزك
  • فحص العين بشكل مبدئى للتأكد من مدى صحة العين.
  • فحص قاع عين المريض للتأكد من عدم إصابته بمشاكل أخرى مثل إنفصال شبكية العين.
  • رسم خريطة لشكل العين للتأكد من كمية الليزر التي يحتاجها المريض وهذا ما يميز تقنية الكنتورا ليزك عن الليزك العادى.
هل يعود النظر 6/6 بعد عملية كونتورا ليزك

نعم، يعود النظر 6/6 مرة أخرى بعد عملية تصحيح الإبصار بالكنتور ليزك، ولكن ذلك يعتمد على خبرة طبيب العيون وبصة العين بالإضافة إلى مدى تقدم التقنيات التي تستخدم في إجراء العملية.

هل تعالج كونتورا ليزك القرنية المخروطية

هناك بعض حالات القرنية المخروطية البسيطة يمكن أن تعالج من خلال تقنية الليزر لكن في أغلب الحالات لا تناسب تقنية الليزك أصحاب القرنية المخروطية ويرجع تحديد تلك الحالات إلى طبيب العيون وفقاً لحالة كل مريض ودرجة تحدب العين وسمك القرنية.

أفضل دكتور لعملية كونتورا ليزك في مصر

يأتي أسم الدكتور عبد الرحمن شمس افضل دكتور عيون في مصر واستشارى طب وجراحة العيون وتصحيح الإبصار من ضمن قائمة أفضل دكاترة العيون في مصر، وذلك لأنه يستخدم أحدث التقنيات والأجهزة الطبية في مصر والوطن العربي.

كما أن دكتور عبد الرحمن شمس حاصل على دكتوراه في طب وجراحة العيون من جامعة عين شمس وعضو الجمعية الأوروبية لتصحيح الإبصار، بالإضافة إلى أنة مؤسس ومدير وحدة جفاف العين بمركز المعادى التخصصى للعيون.

تواصل معنا
tik-tok